WECHAT - سياسة الخصوصية

@TRUSTe@

المقدمة

مرحبًا بك في WeChat!

نحن نقدر خصوصيتك. الهدف من سياسة الخصوصية هذه هو أن تعلم الاختيارات والممارسات الخاصة بنا فيما يتعلق بأي معلومات تقدمها لنا.

قد يتضمن استخدام WeChat (من خلال تطبيق الهاتف الجوال،WeChat http://www.wechat.com أو أي أنظمة أساسية خاصة بطرف ثالث يتم توفير WeChat من خلالها) جمع المعلومات الخاصة بك واستخدامها. من المهم أن تفهم كيفية حدوث ذلك وكيفية التحكم به، ولذلك يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية.

باستخدامك WeChat، أنت توافق على أن نقوم بجمع المعلومات الخاصة بك واستخدامها وتخزينها ومشاركتها وفقًا لسياسة الخصوصية هذه، كما يلزم من وقت لآخر. إذا أردت أن تغير رأيك في المستقبل، فيمكنك سحب هذه الموافقة في أي وقت وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

إن لم تكن موافقًا على "سياسة الخصوصية" هذه، فلا تستخدم WeChat. إذا أردت الاتصال بنا فيما بتعلق بسياسة الخصوصية هذه أو أي أمور أخرى تتعلق بالخصوصية، الرجاء الاتصال على:

إذا أردت أن تقدم أي شكوى فيما يتعلق بسياسة الخصوصية هذه أو فيما يتعلق بتنفيذها من قبلنا، يرجى الاتصال بنا عبر وسائل الاتصال الموضحة؛ بالإضافة إلى مراعاة النظم والقوانين المطبقة في ولايتك، لديك أيضًا الحق في تقديم شكوى إلى سلطة حماية البيانات في دولتك.

في سياسة الخصوصية هذه، "نحن"، "الخاص بنا" أو "لنا" تشير إلى: (أ) Tencent International Service Pte. Ltdـ شركة سنغافورية تقع في 10 Anson Road, #21-07 International Plaza, Singapore 079903؛ و(ب) الشركات التابعة لشركة Tencent International Service Pte. Ltd في جميع أنحاء العالم (بما في ذلك أي كيان تملكه Tencent في المستقبل).

نطاق سياسة الخصوصية هذه وتطبيقها

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على WeChat، بما في ذلك أي خدمات تتعلق بـ WeChat وتندرج ضمن سياسة الخصوصية هذه من خلال الإشارة عليها (على سبيل المثال، النظام الأساسي الخاص بمدير الحساب الرسمي لـ WeChat). وقد يكون لخدمات WeChat المزيد من الشروط التي تتعلق بالخصوصية والتي ينبغي الموافقة عليها إذا استخدمت هذه الخدمات.

ويتم إدراج سياسة الخصوصية هذه وتشكل جزءًا من شروط الخدمات الخاصة بـ WeChat التي وافقت عليها حتى تتمكن من استخدام WeChat. سيكون لأي شروط مستخدمة في سياسة الخصوصية هذه المعنى نفسه الذي يعادل الشروط المحددة في شروط خدمة WeChat، ما لم تقتض سياسة الخصوصية أو سياق النص خلاف ذلك.

يرجى ملاحظة أن سياسة الخصوصية هذه لا تنطبق على المعلومات التي تم جمعها: (أ) خلال أي خدمات بخلاف WeChat؛ (ب) أو عن طريق أي خدمات خاصة بطرف آخر (بما في ذلك أي مواقع ويب خاصة بأطراف أخرى) والتي يمكنك الوصول إليها من خلال WeChat؛ أو عن طريق شركات ومنظمات أخرى تقوم بالإعلان عن خدماتها على WeChat.

إذا كنت تستخدم WeChat نيابةً عن شركة أو شراكة أو مؤسسة أو حكومة أو أي منظمة أخرى ("المنظمة" التي تتبعها)، فأنت توافق على إبلاغ الملاك والمساهمين والمديرين والمسؤولين والموظفين الفرديين ذوي الصلة للمنظمة وغير ذلك من الأفراد ذوي الصلة الذين نقوم بتجميع المعلومات الشخصية الخاصة بهم أو التي تقوم بتوفيرها لنا من وقت لآخر ("الأشخاص المتصلون") بتجميع المعلومات الشخصية الخاصة بهم، وأنت توافق على الحصول على موافقة الأشخاص المتصلين لديك على معالجة المعلومات الشخصية الخاصة بهم بما يتوافق مع سياسة الخصوصية حسب متطلبات القوانين واللوائح السارية. عندما نشير في سياسة الخصوصية هذه إلى "أنت" أو "ضمائر المخاطب"، فإن ذلك يسري على المعلومات الشخصية الخاصة بالأشخاص المتصلين.

التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية

نقوم من وقت لآخر بتنقيح وإضافة إرشادات وسياسات وشروط محددة إلى سياسة الخصوصية هذه. تشكل هذه الإرشادات والسياسات والشروط جزءًا من سياسة الخصوصية هذه.

في أي وقت نقوم بعمل تغييرات على سياسة الخصوصية هذه والتي من المهم أن تعلمها، نقوم بإرسال إشعار عبر WeChat أو بأي وسيلة أخرى قبل تطبيق التغييرات.

المعلومات التي نقوم بجمعها

خلال تقديم خدمة WeChat، نقوم بجمع المعلومات التالية التي تتعلق بك وتخزينها واستخدامها:

"المعلومات" هي معلومات شخصية ومعلومات غير شخصية؛

"المعلومات الشخصية" هي أي معلومات أو مجموعة من المعلومات التي تتعلق بك أو بالشخص المتصل، ويمكن استخدامها لتعريفك

أنت أو الشخص المتصل. لقد وضعنا أمثلة على المعلومات الشخصية (وكيف نقوم بجمع هذه المعلومات الشخصية) في قسم "كيف نقوم بجمع المعلومات عبر WeChat" أدناه.

"بيانات الموقع" هي معلومات نقوم بجمعها وتتعلق بموقعك (عندما تستخدم خدمة تمكين الموقع)، بما في ذلك:

"بيانات الدخول" هي معلومات تقنية يتم جمعها تلقائيًا من خلالنا عندما تستخدم WeChat، سواء من خلال ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب وملفات الدخول والنصوص والعلامات الإلكترونية (كما تم توضيحه بالتفصيل في قسم "تقنيات التعقب" أدناه أو غير ذلك، بما في ذلك:

"معلومات غير شخصية" هي أي معلومات تتعلق بك ولكن لا تشير عمليًا إلى هويتك بشكل مباشر أو غير مباشر، بما في ذلك المعلومات الشخصية بشكل مجمع أو مجهول الهوية أو باسم مستعار.

"المعلومات التي تتم مشاركتها" هي المعلومات التي تتعلق بك أو بما تشاركه طوعًا على WeChat. قد تشتمل المعلومات التي تتم مشاركتها على المنشورات التي قمت بنشرها على WeChat (بما في ذلك ملف التعريف العام الخاص بك، والقوائم التي قمت بعملها والصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية التي تم الوصول إليها بموافقتك المسبقة من خلال جهاز استشعار الكاميرا و / أو الميكروفون الخاص بجهازك)، وأي منشورات من الآخرين قمت بإعادة نشرها وبيانات الموقع وبيانات الدخول التي تتعلق بهذه المنشورات. تشتمل المعلومات التي تمت مشاركتها أيضًا على معلومات تتعلق بك (بما في ذلك بيانات الموقع وبيانات الدخول) التي يشاركها الآخرون ممن يستخدمون WeChat.

كيف نقوم بجمع المعلومات من خلال WECHAT

نقوم بجمع المعلومات منك عندما تستخدم WeChat - على سبيل المثال، عندما:

فيما يلي توضيح لكيفية جمع هذه المعلومات منك عندما تستخدم WeChat. يوضح باقي سياسة الخصوصية هذه مزيدًا من المعلومات فيما يتعلق ببعض هذه الفئات.

التسجيل ومعلومات الحساب. يجب أن تقوم بتسجيل حساب WeChat حتى تستخدم WeChat. للتسجيل، قد تحتاج إلى تزويد معلومات شخصية معينة، مثل اسمك ورقم الهاتف الجوال وكلمة مرور.

التحقق من الحساب. إذا قررت التقدم بطلب للتحقق من الحساب (بهدف الكشف عن المدفوعات الإضافية وميزات التسوية المالية في WeChat)، فقد يلزم عليك توفير معلومات شخصية إضافية، بما في ذلك النوع والجنسية وتاريخ الميلاد وعنوان السكن ونسخة من الدليل على عنوان السكن ونسخة من وثيقة الهوية الشخصية (على سبيل المثال، جواز السفر أو بطاقة الهوية أو تصريح العودة للمنزل أو ما إلى ذلك) ورقم وثيقة الهوية الشخصية والمهنة ومصدر الأموال

الأشخاص المتصلون. إذا كنت تمثل منظمة، فيمكنك أن توفر معلومات فيما يتعلق بالأشخاص المتصلين للسماح لك بإدارة حساب WeChat والالتزام بالقوانين واللوائح السارية علينا وعلى الشركات المرتبطة بنا.

التواصل الاجتماعي. عندما تختار أن تصل حساب تواصل اجتماعي خاص بطرف آخر بحساب WeChat، نقوم بجمع معلومات معينة من الحساب الخاص بك من خلال النظام الأساسي للتواصل الاجتماعي - على سبيل المثال، لتسهيل دخولك إلى WeChat بهذا الحساب.

استخدام WeChat. نقوم بجمع المعلومات منك وعنك من خلال استخدامك WeChat. على سبيل المثال، نقوم بجمع المعلومات الشخصية منك في WeChat من خلال ما يلي:

الشراء عبر WeChat. عندما تقوم بإجراء عمليات شراء عبر WeChat، قد تحتاج إلى تزويد معلومات شخصية معينة لإتمام عملية الشراء، مثل معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك أو معلومات الحساب البنكي. عندما تتم معالجة الدفع من خلال مزود خدمة دفع خاصة بطرف آخر، لا نقوم بجمع أو تخزين البيانات الشخصية، إلا أننا قد نستلم ملخصًا معلوماتيًا للمعاملات التي تمت. عندما نقوم نحن أو شركة تابعة لنا بمعالجة عملية الدفع كمزود خدمة الدفع، أو عندما نقوم بإتمام أي عمليات شراء قمت بها على WeChat، قد نقوم بجمع واستخدام وتخزين المعلومات الشخصية الخاصة بك حتى تتم عمليات الشراء هذه. "مثل"

العمل مع شركاء آخرين. يجوز لنا العمل مع شركاء آخرين لجمع معلومات ديموغرافية إضافية حول مستخدمينا على أساس مجمل وبصيغة المجهول.

بيانات الموقع وبيانات الدخول والجهاز الخاص بك. يقوم WeChat تلقائيًا بجمع بيانات الدخول من الجهاز الخاص بك لتمكين ومساعدة وظائف WeChat. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تسمح لـ WeChat بالوصول إلى محتوى آخر وبيانات أخرى على الجهاز الخاص بك - على سبيل المثال، قائمة الاتصالات الخاصة بك وتخزين الصور.

ملفات تعريف الارتباط، وجمع البيانات التلقائي، والتقنيات ذات الصلة. نقوم بمزيد من التوضيح لهذه المجموعة في قسم "تقنيات التعقب" أدناه.

كيف نستخدم المعلومات الخاصة بك

استخدام المعلومات الخاصة بك في WeChat

نستخدم المعلومات الخاصة بك لأي من الأهداف التالية:

بالإضافة إلى ذلك، قد نحتاج إلى الاحتفاظ بمعلوماتك والكشف عنها واستخدامها للأغراض التالية (أغراض الاحتفاظ بالمعلومات"):

يمكننا أيضًا جمع المعلومات الشخصية من خلال WeChat بشكل مجمل أو بصيغة المجهول واستخدام البيانات المجملة أو مجهولة الهوية لأي غرض.

استخدام المعلومات الشخصية على الخدمات الأخرى الخاصة بنا

حتى نتمكن من تزويد مستخدمينا عبر WeChat والخدمات الأخرى الخاصة بنا بتجارب أفضل، أو لتحسين WeChat والخدمات الأخرى، أو خلاف ذلك بعد موافقتك، فإن المعلومات الشخصية التي تم جمعها عبر WeChat، تخضع لضوابط خصوصية المستخدم (حيث يتاح ذلك)، وتستخدم بواسطة الخدمات الأخرى الخاصة بنا (سواء بشكل مجمل أو فردي) وفقًا لسياسة الخصوصية المعنية لهذه الخدمات.

على سبيل المثال، المعلومات الشخصية التي تم جمعها خلال استخدام WeChat قد تستخدم لاقتراح محتوى معين ليتاح لك أو تستخدم لتقديم إعلانات ذات صلة في خدمة أخرى خاصة بـ Tencent. يمكنك أيضًا أن تطلب منَا نقل المعلومات الشخصية الموجودة في WeChat أو تصديرها إلى خدمة أخرى خاصة بـ Tencent، حيث يكون خيار النقل ذلك متاحًا.

المعلومات الشخصية داخل المحتوى الخاص بك

إذا كانت المعلومات الشخصية الخاصة بك تكون المحتوى الخاص بك (كما هو محدد في شروط الخدمة الخاصة بـ WeChat)، يمكننا نحن أو الشركات التابعة لنا (المعنية في سياسة الخصوصية هذه) استخدام هذه المعلومات الشخصية وفقًا لقسم "المحتوى الخاص بك" من شروط الخدمة الخاصة بـ WeChat.

التسويق المباشر

يجوز لنا استخدام المعلومات الخاصة بك لغرض إرسال التسويق المباشر (سواءً عن طريق المراسلة ضمن الخدمات التي نقدمها أو عبر البريد الإلكتروني أو بأي وسيلة أخرى) التي تقدم أو تعلن عن منتجات وخدمات خاصة بنا و/أو بالأطراف الخارجية التي نختارها.

تشتمل هذه المنتجات والخدمات (الخاصة بنا أو بالأطراف الخارجية) على ما يلي:

سنلتزم بطلبك بالنسبة لعدم استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر المشار إليها أعلاه. إذا أردت تقديم هذا الطلب، فيرجى الاتصال بالموظف المختص بسياسة الخصوصية في أي وقت مجانًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إلغاء المشاركة في تسويق مباشر معين من خلال اتباع الإرشادات ذات الصلة والمذكورة في اتصالات التسويق.

لن نقوم بمشاركة معلوماتك الشخصية مع المعلنين إلا في حال موافقتك على ذلك. إلا إننا قد نقوم بمشاركة معلومات غير شخصية مع المعلنين لغرض تقديم الإعلانات المرتبطة بشكل أكبر بك.

عندما تقوم بإلغاء الاشتراك في التسويق المباشر كما ذكر أعلاه، يمكنك الاستمرار في رؤية الإعلانات على الإنترنت (والتي ليست تسويقًا مباشرًا) على WeChat و / أو الإعلانات الخاصة بنا على مواقع الويب أو التطبيقات الأخرى.

مشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف خارجية

لن نقوم بنقل معلوماتك الشخصية إلى طرف آخر لاستخدامها في معالجة خاصة به لأي غرض، بخلاف المسموح به وفقًا لهذه الاتفاقية أو ما وافقت عليه بنفسك.

المشاركة لتقديم WeChat

يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية ضمن مجموعة الشركات الخاصة بنا أو مع شركاء المشروعات المشتركة ومزودي الخدمة من الأطراف الخارجية، والمتعاقدين والوكلاء (مثل مزودي خدمة الاتصالات الذين يقومون بإرسال رسائل البريد الإلكتروني أو إرسال الإشعارات بالنيابة عنّا، ومزودي خدمة الخرائط الذين يقومون بمساعدتنا ومساعدتك في بيانات الموقع)، في كل حالة، للأغراض التالية:

المشاركة للأغراض التسويقية

يجوز لنا السماح لشركاء التسويق من الأطراف الخارجية (مثل شركاء الحسابات الرسمية ومزودي التحليلات وشركاء الإعلانات) بجمع معلوماتك الشخصية بمرور الوقت وعبر مواقع ويب متنوعة أو خدمات عبر الإنترنت عند استخدامك WeChat. إذا أردت عدم المشاركة في عملية جمع المعلومات الشخصية من قبل شركاء التسويق من الأطراف الخارجية عند استخدامك WeChat، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني policy@wechat.com.

يجوز لنا أيضًا تزويد شركاء التسويق من الأطراف الخارجية بمعلوماتك الشخصية إذا طلبت منّا أو وافقت على ذلك أو عندما يلزم ذلك لتوفير WeChat لك.

شروط أخرى تتعلق بمشاركة معلوماتك الشخصية

عندما نقوم نحن أو شركة تابعة لنا بمشاركة معلوماتك الشخصية مع أي أطراف خارجية، نستخدم المجهودات المنطقية لضمان أن هذه الأطراف الخارجية تستخدم معلوماتك الشخصية فقط:

وبينما نستمر في تطوير عملنا، فقد يقوم طرف خارجي بامتلاك شركتنا أو شركة تابعة لنا أو نقوم بإعادة هيكلة المجموعة الخاصة بنا. في هذه الأحوال، يجوز نقل المعلومات الخاصة بك ضمن مجموعتنا و / أو إلى طرف آخر سيستمر في تشغيل WeChat أو خدمات مشابهة إما وفقًا لسياسة الخصوصية هذه أو سياسة خصوصية مختلفة يتم تقديمها إليك. قد يتواجد الطرف الذي سيتم نقل معلوماتك الشخصية إليه ويستخدم معلوماتك في دولة أخرى غير دولتك.

وقد نطالب أيضًا بالاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية أو الحفاظ عليها أو الكشف عنها في الأحوال التي تم ذكرها في قسم "فترة استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك" أدناه.

نبذة عن المعلومات التي تتم مشاركتها

يعمل WeChat على تمكين المعلومات التي تتم مشاركتها من المشاركة العامة مع جميع اتصالاتك على WeChat وجميع مستخدمي WeChat و / أو مع الجمهور، من خلال الميزات التي تم توفيرها من خلالنا أو من خلال أطراف خارجية، حتى يتم نشر المعلومات التي تتم مشاركتها على مدى واسع ونقلها في الحال. تظل المعلومات التي تتم مشاركتها عامة طالما لن تقوم بحذفها؛ وحتى بعد أن تقوم بحذف المعلومات التي تتم مشاركتها، تظل موجودة أو منسوخة أو مخزنة أو متاحة للعامة من قبل مستخدمين آخرين أو أطراف خارجية غير تابعة لنا ولا يخضعون للضوابط الخاصة بنا.

بالإضافة إلى ذلك، يجوز لنا تزويد الخصائص التي تتعلق بـ WeChat وتتيح لك مشاركة المعلومات التي تتم مشاركتها للعامة - على سبيل المثال، المدونات والمنتديات التي يمكن للعامة الوصول إليها أو خصائص معينة للتواصل الاجتماعي ضمن WeChat - على سبيل المثال، "البرامج المصغرة" (والتي تنشئ رابطًا مباشرًا بين موقعين) و"الأدوات المصغرة" (وهي برامج مصغرة تفاعلية توفر خدمات خاصة بطرف آخر ضمن WeChat). يجب أن تكون على دراية بأن أي معلومات تقوم بتوفيرها ضمن هذه الخصائص يمكن أن يتم قراءتها أو تجميعها أو استخدامها من خلال الأطراف الخارجية الذين يصلون إليها.

يرجى التفكير بعناية فيما تقوم بنشره وتوصيله من خلال WeChat. في بعض الحالات، يمكنك التحكم في وصول الجمهور الواسع إلى معلوماتك التي تقوم بمشاركتها من خلال إعدادات الخصوصية في WeChat.

المراسلات التي نقوم بإرسالها

النشرات الإخبارية وأنواع أخرى من الاتصالات

عندما تستخدم WeChat، يجوز لنا استخدام المعلومات الخاصة بك لإرسال رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل أو النشرات الإخبارية أو الإشعارات إلى جهازك. إذا أردت التوقف عن استلام هذه المراسلات، يمكنك اتباع الإرشادات الخاصة بإلغاء التسجيل في رسائل البريد الإلكتروني التي نقوم بإرسالها إليك، وإلغاء الاشتراك في الإشعارات على مستوى الجهاز (إذا كان متاحًا) أو الاتصال بالموظف المختص بسياسة الخصوصية.

الإعلانات التي تتعلق بالخدمات

يجوز لنا إرسال إعلانات تتعلق بالخدمات من وقت لآخر عندما نرى أنه من الضروري فعل ذلك (مثل أن نقوم بوقف خدمة WeChat لفترة مؤقتة). يمكنك عدم إلغاء الاشتراك في هذه الإعلانات التي تتعلق بالخدمات حيث أنها ليست ترويجية بطبيعتها.

نبذة عن المعلومات الشخصية الحساسة

في بعض الولايات، يتم تصنيف بعض أنواع المعلومات الشخصية مثل معلومات العرق أو الأصل أو الدين أو الرؤى الفلسفية أو الصحة الشخصية "كمعلومات حساسة" وتخضع لقوانين أشد صرامة من الأنواع الأخرى من المعلومات الشخصية. يرجى ملاحظة أن المحتوى والمعلومات التي تقوم بإدخالها إلى WeChat، مثل الصور أو المعلومات عن مدرستك أو الأنشطة الاجتماعية، قد تكشف عن معلوماتك الشخصية الحساسة إلى الآخرين.

قبل إرسال أي معلومات شخصية ذات طبيعة حساسة ضمن WeChat، يرجى التفكير جيدًا إذا كان مناسبًا فعل ذلك.

أنت توافق على جميع المعالجات الخاصة بالمعلومات الشخصية الحساسة للأغراض وبالطريقة التي تم ذكرها في سياسة الخصوصية هذه.

يرجى ملاحظة أننا لا نستخدم معلوماتك الشخصية الحساسة بهدف خدمة الإعلانات.

خدمات الأطراف الخارجية والمعلومات الخاصة بك

يمكن أن يعمل WeChat على ربطك بوسائل التواصل الاجتماعي أو خصائص أو خدمات أخرى (بما في ذلك مواقع الويب والبرامج الإضافية والأدوات المصغرة) التي تقوم أنت بتزويدها، أو يتيح لك مشاركة معلومات معينة مع طرف آخر. على سبيل المثال:

الوسائط الاجتماعية أو الخدمات الخاصة بالطرف الآخر تتم رعايتها من قبل الطرف الآخر المعني أو من قبلنا. يرجى ملاحظة أن الأطراف الخارجية التي تزود هذه الخدمات يمكنها جمع المعلومات والمعلومات الشخصية الخاصة بك (بما في ذلك بيانات الدخول الخاصة بك)، ويمكنها إعداد ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتمكين هذه الخصائص من العمل بشكل صحيح.

استخدامك لأي من خدمات الطرف الخارجي (سواء خدمات الوسائط الاجتماعية أو غيرها)، بما في ذلك أي معلومات شخصية تقوم بتزويدها لهذه الأطراف الخارجية وجمعها واستخدامها لمعلوماتك الشخصية، تخضع لشروط الخدمة وسياسات الخصوصية الخاصة بهذا الطرف الخارجي وليس لشروط خدمة WeChat أو إلى سياسة الخصوصية هذه، لذلك يرجى مراجعة هذه الشروط الخاصة بالطرف الآخر بعناية. تسري سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي يتم جمعها من خلالنا، ولا تسري على أي خدمات أو ممارسات معلوماتية تقدم من قبل أطراف أخرى. نحن غير مسؤولين عن أي استخدام خاص بأطراف خارجية لأي معلومات تقدمها بنفسك لها.

القيود العمرية

لا يسمح للأطفال تحت 13 عامًا باستخدام WeChat. لا نقوم بجمع المعلومات الشخصية عن علم من الأطفال تحت عمر 13 عامًا. يرجى الاتصال بالموظف المختص بسياسة الخصوصية إذا اعتقدت أنه لدينا معلومات شخصية تخص أطفال تحت عمر 13 عامًا - سنقوم بالتحقيق فورًا (وحذف) هذه المعلومات الشخصية. كما ذكر في شروط خدمة WeChat- إذا كنت ممن تتراوح أعمارهم بين 13 إلى 18 عامًا، (أو السن الذي تعتبر فيه قاصرًا وفقًا لقانون بلدك)، يجب أن يوافق الوالد أو ولي الأمر على سياسة الخصوصية هذه (بالنيابة عن أنفسهم وعنك) قبل أن تتمكن من استخدام WeChat.

نقل معلوماتك الشخصية وتخزينها وتأمينها

نقوم بتشغيل والاستمرار في تشغيل الخوادم في عدد من الدول حول العالم، ولذلك فإن الخادم الذي يتم عليه تخزين واستخدام المعلومات الشخصية قد لا يتواجد في نفس دولتك. قد يتواجد أيضًا أي طرف آخر من الأطراف التي ورد ذكرها في قسم "مشاركة المعلومات الشخصية" أعلاه و/ أو يقوم باستخدام و/ أو تخزين معلوماتك الشخصية خارج دولتك للأغراض المذكورة في هذا القسم. في الحالتين، يتم نقل معلوماتك الشخصية إلى الدول التي ليس بها قوانين حماية البيانات والتي تتشابه جوهريًا أو تخدم نفس الغرض مثل قوانين بلدك.

سوف نضمن أن جميع عمليات نقل البيانات تمتثل للمتطلبات القانونية السارية (على سبيل المثال، من خلال تبني سياسات حماية البيانات المناسبة و/ او التدابير التعاقدية). إذا رغبت في معرفة المزيد، يرجى الاتصال بالموظف المختص بسياسة الخصوصية.

نحن نستخدم مجموعة متنوعة من تقنيات وإجراءات الأمان المقبولة بغرض منع فقدان أو سوء استخدام أو الوصول غير المصرح به أو الكشف عن المعلومات - على سبيل المثال، نستخدم تقنية التشفير (مثل SSL) لحماية معلومات شخصية حساسة (مثل بيانات الموقع) التي تزودها لنا.

يرجى العلم بأنه بالرغم من مجهوداتنا، إلا أنه لا توجد تدابير أمنية للبيانات تضمن الأمان بنسبة 100% في جميع الأوقات. نحن لا نقوم بضمان أو كفالة أمان WeChat أو أي معلومات تزودها لنا من خلال WeChat.

يجوز لنا مراسلتك إلكترونيًا فيما يتعلق بقضايا الأمان والخصوصية والإدارة فيما يخص WeChat. إذا علمنا بحدوث اختراق لأمان WeChat، سنحاول إعلامك إلكترونيًا من خلال إرسال إشعار ضمن WeChat أو من خلال إرسال رسالة مباشرة إليك.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول أمان المعلومات الشخصية الخاصة بك، يمكنك الاتصال على الموظف المختص بسياسة الخصوصية.

فترة استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك

نحن نحتفظ بمعلوماتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض التي تم جمع المعلومات من أجلها، كما ذكر في قسم "كيف نستخدم معلوماتك" أعلاه.

الوصول إلى معلومات الشخصية أو تحديثها أو تعديلها أو نقلها

امتثالاً للقوانين والنظم السارية، لديك الحق في:

ويمكنك، بالحد الذي تسمح به النظم والقوانين السارية، سحب موافقتك التي قدمتها لنا مسبقًا، بما في ذلك الموافقة على رسائل البريد الإلكتروني والمراسلات الخاصة بالتسويق المباشر ونقل البيانات. نستخدم المجهودات المسموح بها لتطبيق تفضيلاتك والمضي قدمًا.

إذا أردت تحديث أو تعديل معلوماتك الشخصية على WeChat، يمكنك فعل ذلك في الحالة الأولى من خلال الدخول إلى الحساب الخاص بك وعمل التغييرات اللازمة. على سبيل المثال، يمكنك حذف بيانات موقع محددة والتي قدمتها لنا عبر إعدادات الجهاز الخاص بك أو عبر خيار "حذف الموقع" داخل WeChat.

إذا أردت أن:

يرجى الاتصال بالموظف المختص بسياسة الخصوصية. سنقوم بعمل المجهودات اللازمة للاستجابة إلى طلباتك التي قدمتها إلى الموظف المختص بسياسة الخصوصية بدون تأخير ووفقًا لأي حدود زمنية محددة من قبل القانون. يرجى ملاحظة أن حقك في الوصول إلى المعلومات الشخصية بالشكل المذكور أعلاه قد يكون محدودًا في بعض الأحوال من قبل متطلبات القانون المحلي.

في بعض الحالات، قد لا نتمكن من تحديث أو تعديل أو إزالة معلوماتك الشخصية، وفي هذه الحالة نقوم بإعلامك بالسبب - على سبيل المثال، بعض الطلبات قد تكون غير عملية أو تتطلب مجهودًا تقنيًا غير متكافئ (مثل أي طلبات تتعلق بأنظمة النسخ الاحتياطي)، أو الممنوعة من قبل القانون.

إذا كان ينبغي إيقاف الحساب الخاص بك عن طريقك أو عن طريقنا لأي سبب، سنقوم (وفقًا للفقرة أعلاه) باتخاذ الإجراءات لضمان إزالة معلوماتك الشخصية من WeChat، أو عدم استخدامها من خلالنا، ضمن فترة زمنية (تخضع للحدود الفنية) بعد غلق الحساب. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن المراسلات التي تقوم بها باستخدام WeChat قد تضع معلوماتك الشخصية في أيدي أطراف أخرى لا يمكننا السيطرة عليها.

نقوم ببذل المجهودات اللازمة للاستجابة فورًا إلى طلباتك، أو أسئلتك أو مخاوفك فيما يخص استخدامنا للمعلومات الشخصية الخاصة بك. وباستثناء ما تتطلبه القوانين، لا يمكننا ضمان إجابة الأسئلة أو التعليقات فيما يخص الموضوعات غير ذات الصلة بسياسة الخصوصية هذه أو ممارسات الخصوصية.

النقل الدولي للبيانات

نحن شركة عالمية. يجوز لنا نقل المعلومات الشخصية إلى دول أخرى غير الدولة التي تم فيها جمع البيانات أولاً. على سبيل المثال:

يتم نقل معلوماتك الشخصية إلى الدول التي ليس بها قوانين حماية البيانات والتي تتشابه جوهريًا أو تخدم نفس الغرض مثل قوانين بلدك. عندما نقوم بنقل معلوماتك الشخصية إلى دول أخرى، نقوم بحماية هذه المعلومات الشخصية كما هو موصوف في سياسة الخصوصية.

تحديدًا، قد نحتاج إلى نقل معلوماتك الشخصية إلى الدول التي لا تقدم مستوى كافٍ من الحماية وفقًا لقوانين حماية البيانات الخاصة بالاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، سوف نضمن أن جميع عمليات نقل البيانات تمتثل للمتطلبات القانونية السارية (على سبيل المثال، من خلال تبني سياسات حماية البيانات المناسبة و/ أو التدابير التعاقدية). إذا رغبت في معرفة المزيد، يرجى الاتصال بالموظف المختص بسياسة الخصوصية.

بموافقتك على سياسة الخصوصية، فأنت توافق على نقل المعلومات الشخصية الخاصة بك للأغراض المذكورة في سياسة الخصوصية. لديك الحق في سحب موافقتك في أي وقت، ولكن الرجاء ملاحظة أنه إذا لم توافق على النقل أو إذا سحبت الموافقة على النقل، فلن تتمكن من الاستفادة من جميع أو بعض الخدمات الخاصة بنا.

تقنيات التتبع

يجوز لنا من وقت لآخر، استخدام ملفات تعريف الارتباط وملفات الدخول وإشارات الويب والنصوص والعلامات وتقنيات التتبع الأخرى لجمع واستخدام وتخزين المعلومات عنك أو فيما يتعلق بك. يصف هذا القسم كيفية استخدام تقنيات التتبع هذه.

لماذا نستخدم تقنيات التتبع؟

لمساعدتنا على فهم وتزويد WeChat لك وللمستخدمين بشكل أفضل

تمكنا تقنيات التتبع من فهم وتزويد WeChat لك بشكل أفضل - على سبيل المثال، تساعدنا تقنيات التتبع على جمع المعلومات التالية:

لمساعدتنا على توصيل الإعلان ذي الصلة إليك

يساعد الإعلان على الحفاظ على WeChat والعديد من خدماتنا الأخرى مجانية ومفيدة لك. تساعد تقنيات التعقب على جعل الإعلان الخاص بنا:

ما هي تقنيات التعقب؟

تشتمل "تقنيات التعقب" التي نستخدمها ضمن WeChat على ما يلي:

كيف نستخدم تقنيات التتبع؟

تستخدم تقنيات التتبع بالشراكة مع أطراف أخرى

يجوز لنا ولشركاتنا التابعة لنا وللأطراف الخارجية التي تعمل معنا من وقت لآخر استخدام تقنيات التتبع لجمع واستخدام معلومات معينة. يتضمن الشركاء من الأطراف الخارجية الذين يقومون بمساعدتنا في هذا الجمع والاستخدام ما يلي:

يمكن أن نتلقى تقاريرًا من هؤلاء الشركاء اعتمادًا على استخدام تقنيات التتبع هذه على أساس فردي وكذلك على أساس مجمع.

يمكننا أن نستخدم تحليلات جوجل لجمع ومعالجة بيانات معينة تتعلق باستخدام WeChat. يوفر جوجل خيارات خصوصية إضافية فيما يتعلق باستخدام ملفات تعريف الارتباط الموصوفة على http://www.google.com/policies/privacy/partners/.

تقنيات التتبع الخاصة بنا

بالإضافة إلى ذلك، نستخدم أيضًا تقنيات التتبع الخاصة بنا لتخصيص التجربة الخاصة بك على WeChat ولأهداف متنوعة أخرى. على سبيل المثال، نستخدم تقنيات التتبع بهدف:

يرجى ملاحظة أننا نستخدم تقنيات التعقب الخاصة بنا لهذه الأغراض، ولكن يمكننا إتاحة معلومات غير شخصية مجمعة نحصل عليها من خلال تقنيات التعقب هذه للإعلانات وللشركاء الآخرين لتحليل كيف تستخدم أنت والآخرين الخدمات الخاصة بنا ولخدمة الإعلانات.

الشروط العامة التي تتعلق بتقنيات التعقب

يجوز لنا من وقت لآخر الاشتراك مع أطراف خارجية لعرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بنا أو لإدارة الإعلانات على مواقع أخرى. وشريك الطرف الآخر الذي نتعامل معه يمكن أن يستخدم ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات التعقب من أجل توفير الدعاية والإعلان لك اعتمادًا على الأنشطة والاهتمامات الخاصة بك أثناء التصفح والاستعراض.

يرجى ملاحظة أن جميع تقنيات التعقب الخاصة بالطرف الآخر تتحكم بها سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الآخر المعني ونحن غير مسؤولين عن تقنيات التعقب الخاصة بهذا الطرف (بما في ذلك المعلومات التي تم جمعها من قبل الطرف المعني باستخدام تقنيات التعقب الخاصة به).

بينما لدينا اتفاقيات سارية مع الأطراف الخارجية هذه فيما يتعلق بالاستخدام والحماية الأفضل لمعلوماتك الشخصية، لكن لا يمكننا أن نضمن ممارسات الخصوصية الخاصة بهم حيث أنهم أطراف خارجية.

إذا أردت إلغاء الاشتراك في الإعلانات المعتمدة على اهتماماتك، انقر هنا: http://preferences-mgr.truste.com/. الرجاء ملاحظة أنك سوف تستمر في تلقي الإعلانات العامة.

إذا كنت لا ترغب في استخدام المعلومات غير الشخصية بهدف خدمة الإعلانات الموجهة على جهازك، يمكنك إلغاء الاشتراك من خلال الاتصال على العنوان التالي policy@wechat.com. ويُرجى العلم أن هذا لا يلغي اشتراكك لاستقبال الإعلانات. وسوف تستمر في تلقي الإعلانات العامة.

ويمكن أن نقوم بتجميع هذه المعلومات المجمعة عبر تقنيات التعقب مع المعلومات الأخرى التي نقوم بتجميعها حولك. على سبيل المثال، عندما تقوم بتثبيت WeChat والتسجيل به عبر إعلان على الإنترنت خاص بطرف آخر، نقوم نحن و/ أو الطرف الآخر باستخدام تقنيات التعقب لنعلم أين اكتشفت WeChat. يمكننا أيضًا استخدام تقنيات التعقب لجمع المعلومات، والتي عندما تجتمع مع معلومات أخرى تمكننا من إيصال الإعلانات ذات الصلة مباشرةً إليك.

كيف يمكنك التحكم في تقنيات التعقب

يمكنك إقفال أو إدارة أنواع معينة من تقنيات التعقب عبر إعدادات المستعرض الخاص بك (مثل ملفات تعريف الارتباط أو إشارات الويب) أو الجهاز المحمول الخاص بك. ولكن، يرجى تذكر أنك إذا قمت بإقفال تقنيات التعقب، لن نتمكن من توفير التجربة الأفضل من WeChat إليك ولن تعمل بعض أو كل الخصائص في WeChat.

يمكنك التحكم أيضًا في تقنيات التعقب - والمعلومات المجمعة التي نستقبلها من خلال إعدادات معينة ضمن WeChat - على سبيل المثال، باستخدام خيار "حذف الموقع" داخل WeChat.

أنواع معينة من ملفات تعريف الارتباط

نقوم بوصف كيف نستخدم أنواع معينة من ملفات تعريف الارتباط أدناه. بعض أو كل هذه الملفات يتم تخزينها في المستعرض الخاص بك.

فئة استخدام ملفات تعريف الارتباط الوصف
المصادقة تعمل ملفات تعريف الارتباط هذه بإشعارنا عندما تصل إلى خدماتنا، بحيث يمكننا توفير خدمات وتجربة مناسبة لك. تعمل ملفات تعريف الارتباط على تذكر ببيانات معينة حول تفضيلاتك الشخصية - على سبيل المثال، لغتك المفضلة ومنطقتك.
الأمان نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لضمان سلامة بياناتك، وخدماتنا، ولمنع وقوع الاحتيال، أو الجريمة، أو أي أنشطة أخرى مشكوك فيها. وعلى وجه الخصوص، فإن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالسلامة تساعدنا في منع محاولات تسجيل الدخول المخادعة وبيانات المستخدم الخاصة بك.
الوظيفة نحن نستخدم مثل ملفات تعريف الارتباط هذه لتنفيذ الوظائف الخاصة بخدماتنا وتحسينها. وعلى وجه الخصوص، فإننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تجميع البيانات حول كيفية تفاعل المستخدمين مع WeChat - على سبيل المثال، آخر محاولات البحث التي تجريها وملفات التعريف التي تقوم بزيارتها بشكل أكبر على WeChat.
التحليل والبحث نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لمتابعة خدماتنا وتحسينها وتوفير البيانات المرجعية للبحث وتطوير خدمات أو وظائف جديدة. على سبيل المثال، تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه في فهم العلوم الديموغرافية لقاعدة مستخدمي WeChat بشكل أفضل، والتي بدورها تساعدنا في التفكير في ميزات WeChat الجديدة التي تكون ذات صلة بمستخدمينا.
الإعلان نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل:
  • توفيرالإعلانعلىWeChat،وذلكبهدفتوفيرإعلانأكثرارتباطًابجميعالمستخدمينلدينا-علىسبيلالمثال،يمكنكتلقيإعلاناتتستندإلىموقعكالعامالمشتقمنعنوانIPالخاصبك،أومنعملياتالبحثالسابقةالخاصةبكفيWeChat؛
  • لمساعدتناولمساعدةالمعلنينلدينافيتجميعالإحصائياتالمتعلقةبالإعلاناتالمستلمةمثلعددالمستخدمينالذينشاهدواإعلانك،ومنقاموابالنقرفوقالإعلان،و/أومنقاموابالشراءمنخلالهذهالإعلانات.

التحليلات عبر الهواتف المحمولة

نحن نستخدم برنامج التحليلات عبر الهواتف المحمولة لإتاحة الفرصة لنا لفهم وظائف WeChat على هاتفك بشكل أفضل. كجزء من هذه العملية، يجوز لنا (عبر WeChat) تسجيل المعلومات مثل كيفية استخدام WeChat عادةً، والأحداث التي تحدث ضمن WeChat، والاستخدام المجمل وبيانات الأداء ومن أين ومتى تم تنزيل WeChat على الجهاز الخاص بك. لا نقوم بربط المعلومات التحليلية الخاصة بالهاتف المحمول والتي نقوم بجمعها من خلال أي معلومات تعريف شخصية تقوم بتقديمها ضمن WeChat.

@TRUSTe@

إذا كان لديك تساؤلات أو شكاوى تخص سياسة الخصوصية الخاصة بنا أو ممارساتها، الرجاء الاتصال بالموظف المختص بالسياسة. إذا كان لديك أي مشكلات متعلقة بالخصوصية أو استخدام البيانات ولم يتم حلها ولم نتعامل معها بشكل مرضٍ، الرجاء الاتصال بالطرف الخارجي المسؤول عن حل النزاعات والموجود في الولايات المتحدة (مجانًا) عبر الموقعhttps://feedback-form.truste.com/watchdog/request. تتاح سياسة حل النزاعات هذه باللغة الإنجليزية فقط.

تاريخ آخر تعديل: 2017-12-08